معالجات اخبارية

تفاصيل صادمة.. خلايا عميلة خططت لتنفيذ أعمال فوضى بغزة بقبضة المقاومة

كشف مصدر أمني عن إحباط مخطط تخريبي معد تنفيذه في عدة مناطق من غزة خلال الساعات المقبلة، عقب ضبط عملاء بالاحتلال وبحوزتهم أسلحة وعبوات ناسفة.

وقال المصدر لمنصة “الحارس” إن الأجهزة الأمنية تمكنت صباحا من اعتقال عدد من العملاء المرتبطين بالاحتلال.

وأشار إلى أن التحقيق واعترافات الموقوفين أظهر وجود مخطط يستهدف تنفيذ أعمال تخريبية وإثارة الفوضى بأكثر من منطقة داخل القطاع.

وأوضح المصدر أن الأجهزة المختصة تواصل ملاحقة عناصر أخرى مرتبطة بالعصابات العميلة.

وبين أنه وزعت بين خيام النازحين لتنفيذ مهام تخريبية وتهديد حالة الأمن والاستقرار بين المدنيين.

وقال المصدر إن عمليات المتابعة والرصد مستمرة لكشف الشبكات المرتبطة بالاحتلال وإحباط أي محاولات تستهدف الجبهة الداخلية.

ودعا المواطنين إلى التعاون والإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة أو عناصر مسلحة مجهولة الهوية.

وختم بأن يقظة المواطنين تشكل عاملاً مهماً في مواجهة المخططات التخريبية وحماية الأمن المجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى