معالجات اخبارية

أمن المقاومة في غزة يحذر من “حراك 26 يونيو”: خدمة للاحتلال ووحدة الصف خط أحمر

قال مصدر في أمن المقاومة بغزة: “نتابع تصاعد الدعوات التحريضية الهادفة للنيل من الاستقرار الداخلي في قطاع غزة”.

وأكد المصدر أن وحدة الصف خط أحمر، وأن أي محاولة للنيل من السلم الأهلي هي خدمة للاحتلال.

ودعا الجميع إلى التحلي بأعلى درجات الوعي، وعدم الالتفات إلى الشائعات، مع ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي شيء مريب لقطع الطريق على الفتنة.

ويأتي هذا التصريح في وقت شهدت فيه الفترة الأخيرة تصاعد الدعوات والترويج لما يُعرف بـ”حراك 26 يونيو” عبر حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بينها حسابات منسوبة لشخصيات إسرائيلية، وشبكة أفيخاي، إلى جانب عملاء الاحتلال، للخروج في احتجاجات داخل قطاع غزة.

وقد واجهت هذه الدعوات موجة من الرفض والغضب في الشارع الغزي، كما أعلنت عائلات وجهات مجتمعية رفضها للحراك، معتبرة أنه يخدم أهداف الاحتلال ويستهدف النيل من الجبهة الداخلية في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى