معالجات اخبارية

تفاصيل.. المقاومة تحبط مخططا تخريبيا للاحتلال وتحيد 6 عملاء بيومين

أعلن أمن المقاومة عن إحباط مخطط تخريبي جديد يقف خلفه الاحتلال الإسرائيلي وعصاباته العميلة في غزة.

وأكد أمن المقاومة في بيان نجاحه بمشاركة فاعلة من المواطنين، في تحييد ستة عملاء خلال اليومين الماضيين، ومصادرة أسلحة ومعدات ووسائل نقل وأجهزة اتصال كانت تستخدم في تنفيذ المخطط.

وبين أن يقظة المواطنين ووعيهم الوطني شكلا الركيزة الأساسية في إفشال المخطط.

وأشار إلى أن التعاون الشعبي أسهم بشكل مباشر في كشف التحركات المشبوهة وإحباطها قبل تنفيذ أهدافها.

وأوضح أن الخطر لم ينته بعد، لافتاً إلى استمرار ملاحقة عملاء الاحتلال في مناطق مختلفة بغزة، في إطار عمليات أمنية متواصلة تستهدف حماية الجبهة الداخلية ومنع أي محاولات لإثارة الفوضى أو تنفيذ أعمال تخريبية.

ودعا أمن المقاومة المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي نشاط أو تحركات مشبوهة أو عناصر مسلحة مجهولة.

ورأة أن الإبلاغ يمثل واجباً وطنياً وإسهاماً مباشراً في حماية المجتمع وإفشال مخططات الاحتلال الرامية إلى زعزعة الاستقرار الداخلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى