بعد فشل حراك 26 يونيو.. مصدر: عبد الحميد عبد العاطي عبّر عن رغبته بالانتحار

قال مصدر مقرّب من المدعو عبد الحميد عبد العاطي، أحد منظمي “حراك 26 يونيو” المشبوه، إن “عبد العاطي عاش حالة من الإحباط عقب فشل الحراك، مشيرًا إلى أنه نام أمس في حالة نفسية صعبة وعبّر عن رغبته في الانتحار”.
وأضاف المصدر أن عبد العاطي كان يعاني من تداعيات فشل الحراك، دون أن يوضح تفاصيل إضافية حول حالته.
ويُذكر أن أقر العضو في شبكة أفيخاي المدعو عبد الحميد عبد العاطي، الذي يُعرف نفسه كأحد قادة “حراك 26 يونيو” في قطاع غزة، بعدم تحقيق الحراك للأهداف التي كان يسعى إليها والفشل في استقطاب مشاركة شعبية ملموسة.
وأعلن المدعو عبد العاطي في منشور نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أن الحراك التخريبي في غزة “لم يحقق ما كنا نطمح إليه”، معتبراً في الوقت ذاته أن الرسالة التي أراد الحراك إيصالها “قد وصلت”.
وجاءت تصريحات المدعو عبد الحميد عبد العاطي عقب انتهاء الدعوات التي أطلقها الحراك التخريبي للنزول إلى الشوارع في قطاع غزة، في وقت لم تشهد فيه الدعوات استجابة شعبية، وفق ما أظهرته الوقائع الميدانية.




