خاص| أمن المقاومة يكشف رسالته بشأن أدوات الاحتلال في غزة

قال مسؤول في أمن المقاومة في قطاع غزة، إن قيادة المقاومة ستتعامل بحسم وقوة مع أدوات الاحتلال وعصاباته العميلة دون استغلال أي فعاليات يُروّج لها، كونها تعي تماماً وجود نواياه ومخططاته الخبيثة لاستغلال معاناة الناس والاتجار بآلامهم.
وأضاف المسؤول في تصريح لـ”شبكة الصحافة الفلسطينية”، أن التعامل الأمني سيكون مبنياً على تفكيك المخطط الاستخباري بحكمة، ودون الانجرار إلى مربعات الفوضى، وبما يحمي الجبهة الداخلية من الاختراق.
وفي سياق متصل، كانت أجهزة أمن المقاومة قد أكدت في وقت سابق، أنها كشفت مخططات مرتبطة بما يُعرف بـ”حراك 26 يونيو”، مشيرة إلى أن الدعوات رُوّج لها تحت عناوين تتعلق بالمطالبة بـ”حياة أفضل”، بينما الهدف منها كان النيل من المقاومة وإثارة الفوضى داخل القطاع.
وأضافت أنها أحبطت مخططات لـ”عصابات عميلة” تعمل بتنسيق مع مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، بهدف تنفيذ أعمال تخريب وتحريض داخل قطاع غزة.





